Friday, April 29, 2011 4:04 AM  
 
راية إعلانية

المجمع يحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية

المجمع يحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية ...

أمل الدمام ينظم معرض عن أضرار المخدرات والتدخين

نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام والتوعية الصحية معرض توعية عن إضرار المخدرات والتدخين بمقر قوة ا...

أنشطة ترفيهية في اليوم المفتوح لنزلاء مركز إعادة التأهيل النفسي

أنشطة ترفيهية في اليوم المفتوح لنزلاء مركز إعادة التأهيل النفسي نظم نزلاء التأهيل النفسي بمركز ...

المجمع يفعل اليوم العالمي لتطهير الايدي

المجمع يفعل اليوم العالمي لتطهير الايدي   افتتح المشرف العام على المجمع الدكتور / محمد بن علي الز...

  • المجمع يحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية

    الخميس, 02 تشرين2/نوفمبر 2017 13:22
  • أمل الدمام ينظم معرض عن أضرار المخدرات والتدخين

    الأربعاء, 14 حزيران/يونيو 2017 10:45
  • أنشطة ترفيهية في اليوم المفتوح لنزلاء مركز إعادة التأهيل النفسي

    الخميس, 11 أيار/مايو 2017 08:32
  • المجمع يفعل اليوم العالمي لتطهير الايدي

    الخميس, 11 أيار/مايو 2017 08:36

عـزيـزي: نـرحـب بـك فـي هـذا المجـمع الـطـبي النفـسـي الـذي أنشـئ من أجل خدمتك وذلك لعلاج الإضطرابات النفسية والعقلية وحالات الإدمان . وهدفنا مساعدتك لنخرجك مـن المشـكـلات الـتي تعاني منها . يـقوم عـلى علاج المريض فـريـق عـلاجـي مـتخصص يـهدف إلـى مـعاونتك ومعاونة اسرتك للخروج من ازمة المرض والعودة إلى المجتمع وممارسة حياتك بشكل طبيعي . اعتمادا على بـرنامـج عـلاجـي مـتكامـل يتـعامـل مـع المرض بـوصـفه مرض جـسمي نفـسي اجـتماعـي. وهناك العديد من الـخدمات القدمة للمـرضى المنومين بالمجمع. نـدعو الله أن يشفي جميع مرضانا ومرضى المسلمين. والـلـه المــوفــق؛؛؛

د/ محمد بن علي الزهراني
المشرف العام على المجمع
gs@alamalhospital.med.sa
د/ عبد السلام الشمراني
نائب المشرف العام على المجمع
dr.shamrani@alamalhospital.med.sa
مركز تقنية المعلومات بالمجمع
الدعم الفني
info@alamalhospital.med.sa
الفريق العلاجي والإداري
المستشارين
info@alamalhospital.med.sa


البريد: info@alamalhospital.med.sa

رقم المجمع

0138539500

رقم الفاكس

0138539590

كيف تصل لمجمع الأمل الجديد

http://www.m5zn.com/newuploads/2014/05/19/jpg//9d5344e369f1159.jpg

تستعد مديرية الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية لتشغيل المبنى الجديد لمجمع الأمل للصحة النفسية والذي تبلغ سعته السريرية 500 سرير وكلفته تقريبا 262 مليون ريال قريبا، خاصة أن مجمع الأمل يعد من المستشفيات المرجعية في المنطقة، حيث سينعكس تشغيل المبنى الجديد على مستوى الخدمات والأداء والذي ينعكس بالضرورة إيجابا على صحة المرضى.

مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية اطلع  على سير العمل ومدى جاهزية المبنى الجديد لمجمع الأمل للصحة النفسية للبدء في تقديم خدماته ونقل المرضىووجه مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور صالح بن محمد الصالحي بوضع الخطة التجريبية لتشغيل المبنى الجديد لمجمع الأمل للصحة النفسية قريبا، وتذليل العقبات التي تعرقل سرعة الانتقال للمبنى الجديد الذي تبلغ تكلفته 262 مليونا بسعة 500 سرير.
وحث الدكتور الصالحي خلال تفقده ظهر أمس الأول المبنى الجديد لمجمع الأمل للصحة النفسية إدارة المجمع على وضع آلية عاجلة للتعامل مع الخطة التشغيلية للمبنى الجديد، وسرعة الإنجاز للاستفادة من المبنى الجديد، الذي يهدف إلى تطوير الخدمات والارتقاء بالأداء، والذي ينعكس إيجابا على صحة المرضى، حيث يعد مجمع الأمل للصحة النفسية من المستشفيات المرجعية في المنطقة.
من جهته، قدم مدير مجمع الأمل للصحة النفسية بالدمام الدكتور محمد الزهراني لمدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية عرضاً يتضمن أهم ما تم انجازه من تجهيزات، والمعوقات التشغيلية للمبنى الجديد، وآلية التعامل مع الخطة التشغيلية للمبنى الجديد، وكيفية الاستفادة من المبنى الحالي.
واطلع مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة على سير العمل ومدى جاهزية المبنى الجديد لمجمع الأمل للصحة النفسية للبدء في تقديم خدماته ونقل المرضى، حيث رافقه في الجولة المشرف العام على مكتب مدير عام الشؤون الصحية أحمد الكيلاني ومدير العلاقات العامة والإعلام والتوعية الصحية خالد بن محمد العصيمي ومدير إدارة الصحة الالكترونية بالمديرية العامة للشؤون الصحية حمد المطرودي، وكان باستقبالهم الدكتور الزهراني واللجنة التشغيلية للمجمع الجديد.

االأمل يقدم دورة تدريبية بعنوان (تمريض الإدمان ) PDF طباعة أرسل إلى صديق
الكاتب: Administrator   
الخميس, 11 أيلول/سبتمبر 2014 12:08

يسر قسم التدريب والتعليم المستمر بمجمع الأمل للصحة النفسية بالدمام أن يقدم دورة تدريبة  بعنوان تمريض الإدمان  لمدة أربعة أيام من يوم الأثنين الموافق 1435/11/12هـ إلى يوم الخميس الموافق 1435/11/16هـ  تستهدف فئه التمريض  لزيادة مهارات الممرض وخبراته على التعامل مع مجمل انواع حالات الادمان المنتشرة بالمجمع ..

 

المجمع يحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية

article thumbnail

المجمع يحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية يُحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية ، في كل عام في يوم 10 أكتوبر لتعزيز الوعي العام بقضايا الصحة النفسية ،وذلك بغرض إشراك المجتمع وتوحيد الجهود في إبعاد الوصمة عن المرض النفسي والتعريف بالخدمات المقدمة في المنطقة الشرقية لكافة ا [ ... ]


أمل الدمام ينظم معرض عن أضرار المخدرات والتدخين

article thumbnail

نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام والتوعية الصحية معرض توعية عن إضرار المخدرات والتدخين بمقر قوة امن المنشات بمحافظة الجبيل  في برنامج ( واعي)
لتحصين وتوعية رجال الأمن من خطر المخدرات والتدخين واستمر لمدة خمسة أيام من الساعة التاسعة مساء حتى الساعة الثانية عشر مساء وكان ا [ ... ]


المجمع يفعل اليوم العالمي لتطهير الايدي

article thumbnail

المجمع يفعل اليوم العالمي لتطهير الايدي   افتتح المشرف العام على المجمع الدكتور / محمد بن علي الزهراني الفعالية الصحية التي نظمها قسم التثقيف الصحي بالتعاون مع قسم مكافحة العدوى وذلك بمناسبة اليوم العالمي لتطهير الأيدي وأسبوع التحصين.. واشتملت الفعالية التي تم تنظيمها ف [ ... ]


..


جميع الحقوق محفوظة لمجمع الأمل للصحة النفسية بالدمام