Friday, April 29, 2011 4:04 AM  
 
راية إعلانية

قسم السلامة بالمجمع ينفذ أول فرضية إخلاء لعام 1439هـ

قسم السلامة بالمجمع ينفذ أول فرضية إخلاء لعام 1439هـ ...

أمل الدمام يفعل اليوم العالمي لمكافحة الإيدز

أمل الدمام يفعل اليوم العالمي لمكافحة الإيدز ...

أمل الدمام يجهز للمخيم الربيع السادس للمتعافين

أمل الدمام يجهز للمخيم الربيع السادس للمتعافين يجهز  خلا هذه الأيام المخيم الربيعي السادس للمتعافي...

  • قسم السلامة بالمجمع ينفذ أول فرضية إخلاء لعام 1439هـ

    الخميس, 07 كانون1/ديسمبر 2017 12:21
  • أمل الدمام يفعل اليوم العالمي لمكافحة الإيدز

    الخميس, 07 كانون1/ديسمبر 2017 12:01
  • أمل الدمام يجهز للمخيم الربيع السادس للمتعافين

    الأحد, 26 تشرين2/نوفمبر 2017 11:13
  • محاضرة بعنوان " التوعية بآضرار المخدرات والطرق الوقائية منها " أمل الدمام يوعي 600 طالبة بمدرسة الثانوية الثامنة بالدمام

    الأحد, 26 تشرين2/نوفمبر 2017 11:13

عـزيـزي: نـرحـب بـك فـي هـذا المجـمع الـطـبي النفـسـي الـذي أنشـئ من أجل خدمتك وذلك لعلاج الإضطرابات النفسية والعقلية وحالات الإدمان . وهدفنا مساعدتك لنخرجك مـن المشـكـلات الـتي تعاني منها . يـقوم عـلى علاج المريض فـريـق عـلاجـي مـتخصص يـهدف إلـى مـعاونتك ومعاونة اسرتك للخروج من ازمة المرض والعودة إلى المجتمع وممارسة حياتك بشكل طبيعي . اعتمادا على بـرنامـج عـلاجـي مـتكامـل يتـعامـل مـع المرض بـوصـفه مرض جـسمي نفـسي اجـتماعـي. وهناك العديد من الـخدمات القدمة للمـرضى المنومين بالمجمع. نـدعو الله أن يشفي جميع مرضانا ومرضى المسلمين. والـلـه المــوفــق؛؛؛

د/ محمد بن علي الزهراني
المشرف العام على المجمع
gs@alamalhospital.med.sa
د/ عبد السلام الشمراني
نائب المشرف العام على المجمع
dr.shamrani@alamalhospital.med.sa
مركز تقنية المعلومات بالمجمع
الدعم الفني
info@alamalhospital.med.sa
الفريق العلاجي والإداري
المستشارين
info@alamalhospital.med.sa


البريد: info@alamalhospital.med.sa

رقم المجمع

0138539500

رقم الفاكس

0138539590

كيف تصل لمجمع الأمل الجديد

http://www.m5zn.com/newuploads/2014/05/19/jpg//9d5344e369f1159.jpg

 

افتتح سعادة المشرف العام على مجمع الأمل للصحة النفسية بالدمام الدكتور محمد الزهراني وحدة التشخيص المزدوج وهي وحدة تخصصيه لخدمة المرضى الذين يعانون من مرض نفسي بالاضافة الى مشكلة الادمان حيث ان هذه الفئة من المرضى في حاجة لبرنامج خاص يهتم بعلاج الاضطرابات النفسية وعلاج الادمان .

والجدير بالذكر ان كثير من المؤسسات العالميه تفتقر لمثل هذه الوحدات المتخصصة ونسبة هؤلاء المرضى تصل الى 10%من مجموع مرضى الادمان .

وافاد د. عبدالسلام الشمراني ان افتتاح هذه الوحدة هو اضافه لما تم انجازة من قبل فريق الاشراف والتطوير ببرنامج علاج الادمان .

أمل الدمام يشارك في توعية العائلات بميناء الدمام PDF طباعة أرسل إلى صديق
الكاتب: Administrator   
الأحد, 26 شباط/فبراير 2017 11:01

أمل الدمام يشارك


في توعية العائلات بميناء الدمام


شارك مجمع الأمل والصحة النفسية بالدمام في برنامج (توعية العائلات) الذي نظمه ميناء الملك عبد العزيز بالدمام وذلك بجوار الحي السكني للميناء واستمر لمدة ثلاثة أيام .

وتضمن البرنامج عدداً من الموضوعات والفعاليات عن التوعية شملت المخاطر المنزلية وطرق الوقاية منها والتدريب على استخدام طفاية الحريق وأنشطة أخرى.

وشارك المجمع في مجال تخصصه (علاج الاضطرابات النفسية والعقلية وحالات الإدمان ومكافحة التدخين).

وقدم المشاركون خلال ركن الاستشارات الإجابات على اسئلة واستفسارات الزوار من العوائل والأسر وتوضيح أهمية أن الوقاية خير من العلاج في كل شيء.

وكذلك قدم المشاركون شرحاً وافيا من خلال عيادة التدخين تمثلت في القاسم المشترك لأضرار التدخين من حيث الاضرار الصحية وما يمكن ان تسببه (السيجارة) من وقوع الحرائق في المنازل وتسبب كثيرا من الضرر.

 

 

قسم السلامة بالمجمع ينفذ أول فرضية إخلاء لعام 1439هـ

article thumbnail

قسم السلامة بالمجمع ينفذ أول فرضية إخلاء لعام 1439هـ أجرى مجمع الأمل والصحة النفسية بالدمام ممثلا بقسم السلامة فرضية إخلاء حريق وهمي وذلك بحضور مدير إدارة الطوارئ والأزمات بالمديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور خالد المحمدي ونائبة الأستاذ أحمد اليامي..
وأج [ ... ]


أمل الدمام يفعل اليوم العالمي لمكافحة الإيدز

article thumbnail

أمل الدمام يفعل اليوم العالمي لمكافحة الإيدز ضمن جهود المجمع في مجال الوقاية والتوعية نظم قسم مكافحة العدوى بمجمع الأمل والصحة النفسية بالدمام احتفاء  بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الإيدز (مرض نقص المناعة المكتسبة)  وذلك يوم الثلاثاء 17/03/1439هـ.. حيث افتتح الفعالية نيابة عن [ ... ]


محاضرة بعنوان " التوعية بآضرار المخدرات والطرق الوقائية منها " أمل الدمام يوعي 600 طالبة بمدرسة الثانوية الثامنة بالدمام

article thumbnail

محاضرة بعنوان " التوعية بآضرار المخدرات والطرق الوقائية منها "
أمل الدمام يوعي 600 طالبة بمدرسة الثانوية الثامنة بالدمام   نظمت إدارة المدرسة الثانوية الثامنة بحي البدائع بالدمام بالتعاون مع مجمع الأمل والصحة النفسية بالدمام  محاضرة توعية عن أضرار المخدرات والوقاية منها   [ ... ]


..


جميع الحقوق محفوظة لمجمع الأمل للصحة النفسية بالدمام