Friday, April 29, 2011 4:04 AM  
 
راية إعلانية

أمل الدمام ينظم معرض عن أضرار المخدرات والتدخين

نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام والتوعية الصحية معرض توعية عن إضرار المخدرات والتدخين بمقر قوة ا...

أنشطة ترفيهية في اليوم المفتوح لنزلاء مركز إعادة التأهيل النفسي

أنشطة ترفيهية في اليوم المفتوح لنزلاء مركز إعادة التأهيل النفسي نظم نزلاء التأهيل النفسي بمركز ...

المجمع يفعل اليوم العالمي لتطهير الايدي

المجمع يفعل اليوم العالمي لتطهير الايدي   افتتح المشرف العام على المجمع الدكتور / محمد بن علي الز...

أمل الدمام يشارك في ملتقى أمننا في سلامة فكرنا

أمل الدمام يشارك في ملتقى أمننا في سلامة فكرنا مجمع الأمل والصحة النفسية بالدمام بركن للتوعية ا...

  • أمل الدمام ينظم معرض عن أضرار المخدرات والتدخين

    الأربعاء, 14 حزيران/يونيو 2017 10:45
  • أنشطة ترفيهية في اليوم المفتوح لنزلاء مركز إعادة التأهيل النفسي

    الخميس, 11 أيار/مايو 2017 08:32
  • المجمع يفعل اليوم العالمي لتطهير الايدي

    الخميس, 11 أيار/مايو 2017 08:36
  • أمل الدمام يشارك في ملتقى أمننا في سلامة فكرنا

    الأحد, 30 نيسان/أبريل 2017 07:51

عـزيـزي: نـرحـب بـك فـي هـذا المجـمع الـطـبي النفـسـي الـذي أنشـئ من أجل خدمتك وذلك لعلاج الإضطرابات النفسية والعقلية وحالات الإدمان . وهدفنا مساعدتك لنخرجك مـن المشـكـلات الـتي تعاني منها . يـقوم عـلى علاج المريض فـريـق عـلاجـي مـتخصص يـهدف إلـى مـعاونتك ومعاونة اسرتك للخروج من ازمة المرض والعودة إلى المجتمع وممارسة حياتك بشكل طبيعي . اعتمادا على بـرنامـج عـلاجـي مـتكامـل يتـعامـل مـع المرض بـوصـفه مرض جـسمي نفـسي اجـتماعـي. وهناك العديد من الـخدمات القدمة للمـرضى المنومين بالمجمع. نـدعو الله أن يشفي جميع مرضانا ومرضى المسلمين. والـلـه المــوفــق؛؛؛

د/ محمد بن علي الزهراني
المشرف العام على المجمع
gs@alamalhospital.med.sa
د/ عبد السلام الشمراني
نائب المشرف العام على المجمع
dr.shamrani@alamalhospital.med.sa
مركز تقنية المعلومات بالمجمع
الدعم الفني
info@alamalhospital.med.sa
الفريق العلاجي والإداري
المستشارين
info@alamalhospital.med.sa


البريد: info@alamalhospital.med.sa

رقم المجمع

0138539500

رقم الفاكس

0138539590

كيف تصل لمجمع الأمل الجديد

http://www.m5zn.com/newuploads/2014/05/19/jpg//9d5344e369f1159.jpg

الأمل للصحة النفسية بالدمام يحتفي بيومه العالمي

ليلى المزعل – الدمام

احتفل مجمع الأمل للصحة النفسية في الدمام أمس باليوم العالمي للصحة النفسية برعاية مدير عام الشئون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور طارق السالم.
وتجول السالم على المعرض المقام بقاعة الشيخ سعد المعجل للرجال وقاعة الجزيرة بالغرفة التجارية.
والقت الدكتورة غادة عبد الرزاق استشارية نفسية محاضرة بعنوان الاحتراق الوظيفي والقدرة على العمل تلتها كلمة مديرة قسم العلاقات العامة الاخصائية النفسية ابتسام الدوسري.
وأكد المشرف العام بمجمع الامل للصحة النفسية الدكتور محمد بن علي الزهراني على دور وزارة الصحة ودعم وتطوير مستشفيات الصحة النفسية في المملكة منوها الى دور مجمع الامل للصحة النفسية في تقديم خدمات علاجية تتوافق مع خصوصية المرضى النفسيين.
كما اشتمل البرنامج على محاضرة عن المشكلات السلوكية عند الاطفال للاخصائي النفسي بمجمع الأمل احمد السعيد ومحاضرة أخرى للاخصائية النفسية بمستشفى ارامكو ليلى الكاظم في مجال الصحة النفسية وقدمت الاستشارية الدكتورة غادة عبد الجواد محاضرة عن فرط الحركة ونقص الانتباه.
واشتملت الفترة المسائية على مجموعة محاضرات الاولى حول الدماغ كيف يعمل وكيف يتعامل مع الضغوط للاستشارية النفسية في الهيئة العالمية للاعجاز العلمي في القرآن والسنة الدكتورة شيرين القريشي ومحاضره للدكتور محمد الفيقي استشاري نفسي في مستشفى سعد التخصصي عن اضطراب المزاج ثنائي القطب و قدمت الدكتورة هبة فاروق محاضرة في مجال الصحة النفسية وحوار مفتوح للاستشاري بمستشفى المانع الدكتور إبراهيم بوخمسين.

.

أمل الدمام ينظم معرض عن أضرار المخدرات والتدخين PDF طباعة أرسل إلى صديق
الكاتب: Administrator   
الأربعاء, 14 حزيران/يونيو 2017 10:45

نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام والتوعية الصحية معرض توعية عن إضرار المخدرات والتدخين بمقر قوة امن المنشات بمحافظة الجبيل  في برنامج ( واعي)
لتحصين وتوعية رجال الأمن من خطر المخدرات والتدخين واستمر لمدة خمسة أيام من الساعة التاسعة مساء حتى الساعة الثانية عشر مساء وكان التوافد إلى المعرض على دفعات للتعريف عن المجمع ودوره العلاجي والوقائي من قبل المثقفين الصحيين .
وشرح المختص بعيادة التدخين دور المشاركات في المعرض شرحا موجزا عن دور العيادة وما تقدمه للمرضى وأهمية دعمها لمرضى التدخين و الإدمان .
وتضمن المعرض ركنا استشاريا للإجابة على استفسارات جنودنا البواسل  وكل ما يمكن أن يفيد في مجال التواصل والدعم مع المرضى بعد خروجهم من المجمع وهدف المعرض  إلى أرشاد رجالنا البواسل  ودعمهم حيث لا يقتصر دور المعرض داخل مقرهم بل يستمر الدعم حتى خارج المعرض  .
ويهدف المعرض خلال رسالته إلى زيادة الوعي الصحي لرجالنا البواسل من اجل تحقيق الهدف الوقائي والعلاجي ضمن رسالة المجمع الوقائية  .


تاريخ آخر تحديث: الأربعاء, 14 حزيران/يونيو 2017 11:14
 

أمل الدمام ينظم معرض عن أضرار المخدرات والتدخين

article thumbnail

نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام والتوعية الصحية معرض توعية عن إضرار المخدرات والتدخين بمقر قوة امن المنشات بمحافظة الجبيل  في برنامج ( واعي)
لتحصين وتوعية رجال الأمن من خطر المخدرات والتدخين واستمر لمدة خمسة أيام من الساعة التاسعة مساء حتى الساعة الثانية عشر مساء وكان ا [ ... ]


المجمع يفعل اليوم العالمي لتطهير الايدي

article thumbnail

المجمع يفعل اليوم العالمي لتطهير الايدي   افتتح المشرف العام على المجمع الدكتور / محمد بن علي الزهراني الفعالية الصحية التي نظمها قسم التثقيف الصحي بالتعاون مع قسم مكافحة العدوى وذلك بمناسبة اليوم العالمي لتطهير الأيدي وأسبوع التحصين.. واشتملت الفعالية التي تم تنظيمها ف [ ... ]


أنشطة ترفيهية في اليوم المفتوح لنزلاء مركز إعادة التأهيل النفسي

article thumbnail

أنشطة ترفيهية في اليوم المفتوح لنزلاء مركز إعادة التأهيل النفسي نظم نزلاء التأهيل النفسي بمركز إعادة التأهيل يوماً مفتوحاً وذلك ضمن أنشطة المركز واشتمل برنامج اليوم المفتوح على العديد من الأنشطة من ضمنها أنشطة ترفيهية تمثلت في عملية الطبخ واستفاد من هذا النشاط الترفيه [ ... ]


..


جميع الحقوق محفوظة لمجمع الأمل للصحة النفسية بالدمام