Friday, April 29, 2011 4:04 AM  
 
راية إعلانية

المجمع يحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية

المجمع يحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية ...

أمل الدمام ينظم معرض عن أضرار المخدرات والتدخين

نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام والتوعية الصحية معرض توعية عن إضرار المخدرات والتدخين بمقر قوة ا...

أنشطة ترفيهية في اليوم المفتوح لنزلاء مركز إعادة التأهيل النفسي

أنشطة ترفيهية في اليوم المفتوح لنزلاء مركز إعادة التأهيل النفسي نظم نزلاء التأهيل النفسي بمركز ...

المجمع يفعل اليوم العالمي لتطهير الايدي

المجمع يفعل اليوم العالمي لتطهير الايدي   افتتح المشرف العام على المجمع الدكتور / محمد بن علي الز...

  • المجمع يحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية

    الخميس, 02 تشرين2/نوفمبر 2017 13:22
  • أمل الدمام ينظم معرض عن أضرار المخدرات والتدخين

    الأربعاء, 14 حزيران/يونيو 2017 10:45
  • أنشطة ترفيهية في اليوم المفتوح لنزلاء مركز إعادة التأهيل النفسي

    الخميس, 11 أيار/مايو 2017 08:32
  • المجمع يفعل اليوم العالمي لتطهير الايدي

    الخميس, 11 أيار/مايو 2017 08:36

عـزيـزي: نـرحـب بـك فـي هـذا المجـمع الـطـبي النفـسـي الـذي أنشـئ من أجل خدمتك وذلك لعلاج الإضطرابات النفسية والعقلية وحالات الإدمان . وهدفنا مساعدتك لنخرجك مـن المشـكـلات الـتي تعاني منها . يـقوم عـلى علاج المريض فـريـق عـلاجـي مـتخصص يـهدف إلـى مـعاونتك ومعاونة اسرتك للخروج من ازمة المرض والعودة إلى المجتمع وممارسة حياتك بشكل طبيعي . اعتمادا على بـرنامـج عـلاجـي مـتكامـل يتـعامـل مـع المرض بـوصـفه مرض جـسمي نفـسي اجـتماعـي. وهناك العديد من الـخدمات القدمة للمـرضى المنومين بالمجمع. نـدعو الله أن يشفي جميع مرضانا ومرضى المسلمين. والـلـه المــوفــق؛؛؛

د/ محمد بن علي الزهراني
المشرف العام على المجمع
gs@alamalhospital.med.sa
د/ عبد السلام الشمراني
نائب المشرف العام على المجمع
dr.shamrani@alamalhospital.med.sa
مركز تقنية المعلومات بالمجمع
الدعم الفني
info@alamalhospital.med.sa
الفريق العلاجي والإداري
المستشارين
info@alamalhospital.med.sa


البريد: info@alamalhospital.med.sa

رقم المجمع

0138539500

رقم الفاكس

0138539590

كيف تصل لمجمع الأمل الجديد

http://www.m5zn.com/newuploads/2014/05/19/jpg//9d5344e369f1159.jpg

المجمع يكرم كي كيم السعودية


كرم المشرف العام على المجمع الدكتور/ محمد بن علي الزهراني بمكتبه بالمجمع شركة كي كيم انجنيرينق سيرفيس السعودية وذلك تقديراً لدورها في دعم برامج التوعية الصحية والأنشطة الرمضانية لمرضى الإدمان للعام 1438هـ.

وقدم المشرف العام درعاً تذكارياً وشهادة شكر وتقدير باسم المجمع إلى المهندس ردن بن محمد السهلي المدير التنفيذي للشركة، وتم اخذ الصور التذكارية بهذه المناسبة .

مما تجدر الإشارة إليه أن الشركة السعودية هذه دعمت البرامج والأنشطة الرياضية للمرضى بالمجمع خلال هذا العام مترجمة دور القطاعات الأهلية في دعمها الاجتماعي من خلال ما تقدمه من خدمات من اجل مصلحة المرضى في إطار الشراكة المجتمعية بين القطاعات الأهلية والحكومية.

من جانبه شكر المهندس ردن السهلي إدارة المجمع على ما تقوم به من دور علاجي للمرضى وأشار السهلي ان هذا الدعم يأتي ضمن جانب المسؤولية الاجتماعية لهذه الفئة من نزلاء المجمع حيث يعتبر من الواجبات المجتمعية التي يجب على الشركات القيام بها، وهي ما تتوافق مع رؤية المملكة 2030 في دعم القطاع الخاص للمجتمع من خلال الأعمال التطوعية.

الجدير بالذكر ان عدد المستفيدين من هذا الدعم من نزلاء المجمع والمراجعين قرابة 300 نزيل كان لهم دور في المشاركة في العديد من البرامج الرياضية والأنشطة التأهيلية كذلك ساهم هذا الدعم في تأسيس عدد صالتين رياضيتين من خلال تورد أكثر من 10 أجهزة رياضية مما كان له طيب الأثر في نفوسهم.


المجمع يشارك في الملتقى الثاني للمتعافين PDF طباعة أرسل إلى صديق
الكاتب: Administrator   
الإثنين, 05 آذار/مارس 2012 08:15

يشارك المجمع في أعمال الملتقى الثاني للمتعافين من الإدمان المتزامن مع ورشة العمل الرابعة لمدراء الشئون الوقائية بالمملكة وتستمر الفعاليات برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية لمدة يومين..


والهدف من هذا الملتقى هو دعم رسالة التعافي التي انطلقت منذ عدة سنوات والإهتمام بشريحة المتعافين والتواصل معهم ومعرفة الاحتياجات اللازمة لهم لإعادتهم بشكل صحيح وايجابي إلى الحراك الاجتماعي ودمجهم اعضاء فاعلين في المجتمع حيث تهدف قيادة هذا الوطن الى وضع العلاج قبل الوقاية ويشارك في هذا الملتقى عدد من المشايخ والاختصاصين النفسيين والاكاديمين

وتعقد دورة يشارك فيها 300متعافي يستفيدون خلال هذا الملتقى ويشارك في ورشة العمل الرابعه مدراء الشئون الوقائية بالمملكة ونخبة من المختصيين في مجال التشريع القضائي والطب النفسي والاكلينيكي والاعلام ..

 

تاريخ آخر تحديث: الأربعاء, 14 آذار/مارس 2012 08:25
 

المجمع يحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية

article thumbnail

المجمع يحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية يُحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية ، في كل عام في يوم 10 أكتوبر لتعزيز الوعي العام بقضايا الصحة النفسية ،وذلك بغرض إشراك المجتمع وتوحيد الجهود في إبعاد الوصمة عن المرض النفسي والتعريف بالخدمات المقدمة في المنطقة الشرقية لكافة ا [ ... ]


أمل الدمام ينظم معرض عن أضرار المخدرات والتدخين

article thumbnail

نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام والتوعية الصحية معرض توعية عن إضرار المخدرات والتدخين بمقر قوة امن المنشات بمحافظة الجبيل  في برنامج ( واعي)
لتحصين وتوعية رجال الأمن من خطر المخدرات والتدخين واستمر لمدة خمسة أيام من الساعة التاسعة مساء حتى الساعة الثانية عشر مساء وكان ا [ ... ]


المجمع يفعل اليوم العالمي لتطهير الايدي

article thumbnail

المجمع يفعل اليوم العالمي لتطهير الايدي   افتتح المشرف العام على المجمع الدكتور / محمد بن علي الزهراني الفعالية الصحية التي نظمها قسم التثقيف الصحي بالتعاون مع قسم مكافحة العدوى وذلك بمناسبة اليوم العالمي لتطهير الأيدي وأسبوع التحصين.. واشتملت الفعالية التي تم تنظيمها ف [ ... ]


..


جميع الحقوق محفوظة لمجمع الأمل للصحة النفسية بالدمام